عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2008, 10:42 PM   #169
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






×× البارت الرابع عشر ××



تركي : مساء الخيـر ..
ليان : مساء النور ..
تركي : ( بأبتسامه ) كيف حالك وحال اختك
ان شاء الله ماتدعي علي ..!؟
ليان : ( بحياء وبضحكه ) الحمد لله طيبه ..
وش معنى طلبت زي غدانا ..
تركي : فيها شيء !!!!!!!!!!!!!!!
ليان : لا ..
تركي : اجل ليه تسألين ؟؟!!
ليان : ..........................
وتناظر بسارهـ وهي مستحيه مرهـ .,
سارهـ ( بينها وبين نفسها ) العن ام الصدفه والرومنسيه ياناس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهـ يازينه هـ الرجال .. ليت ربي يرزقني بأحلى منـه ..
خخخخخخخخخخخ
تركي : شكله مطول الطلب يبيله ربع ساعه ..
ليان : تكلمني ..!!
تركي : اجل مين ..!!
ليان : ( بضحكه ) احسب احد ثاني ..
تركي يناظر بليان ( بينه وبين نفسه ) .. ياربي على جمالها نفسي
اغطي وجهها هـ القمر مايحق لكل من مر يشوفه ..!!
ليان : ( بعصبيه ) ليه تناظر فيني ..( فيه شيء ) ..!!
تركي : فيها شيء بعد ..!!
ليان : (بعصبيه ) رافعه حاجبها ) ترى هذي مو اول مرهـ !!
تركي : ( خاف ) طيب انا آسف ..
ليان : ( تناظر فيه باستحقار )..
تركي ( بينه وبين نفسه ) ول علامها عصبت علي ..!!
شكلي زودتها .. خلني آكل تبن واسكت ..
سارهـ : يالله ياليان خلصتي ..
وانتبه تركي لها ..
سارهـ ( بجرائه ) : اهلين تركي كيفك .. مدت يدها ..
تركي (بأستغراب ) : اهلين سارهـ !!
سارهـ : ( بضحكه ) والله ويعرف اسمي ,, هههههههههههههههههههههه
تركي : (يغمز لها ) وهل يخفى القمر ..
ليان : (حست بغيرهـ وتسوي نفسها ماسمعت شيء ..)
يالله سارهـ خلص الطلب ..
سارهـ : يالله ..
باي تركي ..
تركي : باي سارهـ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانتِ ماراح تقولين باي ..؟؟؟؟
ليان مشت لين وصلت عند الباب .. وطلعت سارهـ للسيارهـ
رجعت ليا ن للمطعم ..وناظرت بتركي ..
ليان : ( من بعيد) اشرت بيدهـا ( باي )
تركي بأبتسامه كبيرهـ .. وحس بشعور غريب وبفرحه غريبه
تركي : يااااااااااهـ ترفقي بقلبي يابنت خخخخخخخخخخ

..


( في السيارهـ )


سارهـ : وليه رجعتي هاهـ !!!
ليان : مو شغلك خخخخخخخخخخخخخخخخ

سارهـ : طيب طيب .. مو شغلي اوريك
ليان : رحت قلت باي وجيت خخخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ : لا والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحمد لله والشكر تتغلين انتِ ووجهك ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ( بخجل ) سارهـ هيا عاد بلا تريقه !!!!!!
ساره : ( تغني ) افهمك لو ماتكلمت افهمك ..
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..



( في المدينه )



عبد العزيز : يبه بعد يومين ابطلع لجدهـ بشوف البنات ..!!
ابو ليان : توني كلمت حصه والحمد لله طيبه ومافيها إلا الخير ..
ولا رحت وين بتروح لايكون بتروح لهم الشقه ناسي انت معاهم
بنت جارنا هبه ..!!
عبد العزيز : لا مانسيت عند العيال الي قبالهم .. اجلس معهم
واباخذهم وامشيهم ..
ابو ليان : ايه على خير ..
متى بس تتعافى حصه ونفرح بها !
عبد العزيز : ليه احد خطبها وانا مدري ..!!
ابو ليان : عمك ابو سالم خطبها بس قلت له بعد ماتتخرج
عبد العزيز : ( تضايق ) لايبه لاتوافق ,,
ابو ليان : ( باستغراب 9 ليه مااوافق هذا سالم من لحمك ودمك
عبد العزيز : يبه سام رجال عني وعلى راسي بس امه ..!!
ماتدري عنها ..!!
ابو ليان : ليه وش فيها ..!!
عبد العزيز : انت عارف كيف كانت مع امي الله يرحمها
فما بالك مع خواتي وخصوصى يوم ولدها يأخذ اختي ..!!
ابو ليان : لاهي بس مع امك ومع حصه اكيد غير ..!!
لو فيها شيء ماكان جت معنا تشوفها .. خل عنك الوساويس..!!
عبد العزيز : لايبه تكفى انا ماني موافق ..!!
ابو ليان : ( بعصبيه ) عاد انت قلت رايك وخلصنا ..!!
اسكت يالله ..
عبد العزيز : يابيه افهم والله مايصلح صدقني ..
ابو ليان : لاجاء عمك والله مانيب رادهـ ...!!
عبد العزيز ( حط يدهـ على راسه ) : عساهـ مايجي ..!!
طلع عبد العزيز من البيت وهو متضايق ..
(في سيارهـ عبد العزيز )
عبد العزيز : مو معقول الي قاعد اسمعه ام سالم عمرها ماحبت امي
ولو يوم .. وهي السبب في موتها قهرتها لين ماجاتها السكته ..
والحين تبي تزوج ولدهـا اختي .. هذا ام القهر بعينه . ومستحيل
حصه تتزوج سالم ومدام هالخبيثه فيه .. ياربي وش اسوي بعمري انـا
المشكله لا اقنعت حصه ابوي بيغصبها عليه .. اممممممم
ايييييييييييييييييييييييه جتني فكرهـ ..
بس مو الحين لاجاء وقتها لكل حادث حديث ..
خلني اتصل على سالم اشوف وينه ..
عبد العزيز : مرحبا سلوم
سالم : مراحب ..
عبد العزيز : وينك ؟
سالم : انا في النادي ..
عبد العزيز : الي قريب للمطار ..
سالم : ايه هو .. حياك
عبد العزيز : ابروح للبيت اخذ ملابس واجيك
سالم : يالله ابستناك ..

..



( في النادي )


سالم : اقول عزوز
عبد العزيز : هلا ..
سالم : متى طالع لجدهـ ..
عبد العزيز : يمكن بعد يومين ..
سالم : خلها في الأجازهـ نطلع سواء ..
عبد العزيز : لا وين الأجازهـ بعد اسبوعين او 3 ..
وانا بروح اشوف خواتي وابرجع ..
سالم : اهاااااااااااا
اجل بروح معك ابشوف الشباب .. واجلس معاهم
والله ينحبون .. خخخخخخخخخخخخخخخ
عبد العزيز : بهذي صدقت ..خخخخخخخخخخخخخخخ
خلاص اوكيه يوم الأثنين بالصباح نمشي ..
سالم : على خير .. بس ابكلم الوالدهـ بالأول اخاف تعيي
عبد العزيز : وش دخل الوالدهـ الحين وليه تعيي اساسآ
انت منت بزر الحين عمرك 26 وتستشيرها بالامور الصغيرهـ
.!!!!!!!!!!
سالم : مو قصه كذا على شان ماتسوي لي قضيه
لادرت اني رحت وماعلمتها
عبد العزيز : ايه علمها وفهمها ليه انت رايح .............!!
( بخبث ) لعلا وعسى ماتعيي خخخخخخخخخخخ
سالم : تتريق انت ووجهك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبد العزيز ( بينه وبين نفسه ) : وهذا أوله شلون لاتزوج حصه
الظاهر ..حتى لاطلعوا من البيت بيستشير امه هههههههههه
عشنا وشفنا
..





( في بيت سالم )

مشاعل : ماما ابروح اقص شعري .. مليت من طوله
وش رايك اجيب لك قصات وانتِ اختاري ,, معي
مرهـ محتارهـ ..
ام سالم : ليه تقصينه .. خليه طويل جمال البنت بشعرها ..
وخليك مثل ليان ماشاء الله شفتي كيف مهتمه فيه ..
مشاعل : وش جاب طاري شعر ليان .. انا اتكلم عن شعري
أم سالم : لالا لارحتي بيت رجالك هذيك الساعه قصي على كيفك ..
اما الحين لا ..
مشاعل : ماما ابغي اغير اللوك زواج ولد عمي قريب ولازم
اغير شعري شوي
ام سالم : لا يعني لا
مشاعل : ياربي ياربي ..
دخل ابو سالم ..
ابو سالم :مساء الخير ..
الكل : مساء النور
مشاعل : بابا وش رايك اقص شعري ..
ابو سالم : ايه على راحتك الي تشوفينه ..
مشاعل : شفتي ياماما ..
بابا خليها توافق هي معيه .. ابغى اغير لوكي
قبل زواج ولد عمي ..
ابو سالم : عقبال ماتفرحين بأخوك ان شاء الله ..
أم سالم : ان شاء الله وانا حاطه وحدهـ ببالي تسوى
كل البنات ..
ابو سالم : اكيد هي وحدهـ ماغيرها الله يجمع بينهم
ام سالم : لالا من بنات اختي .. مرهـ حلووة وتستاهل ولدي
ابو سالم : لا سالم ان شاء الله بيأخذ بنت عمـه حصه وهو
الي مختارها ..
أم سالم ( حست ان الدنيا ضاقت بعينها ) : ( بعصبيه ) كيف
سالم مختارها ومتى شافها اصلآ .. بنت خالته زينب احلى
من حصه بشيء كثيييييييييييييييييييييير..
ابو سالم : والله ولدك سالم يبها وانا ابيها لسالم وكلمنا
ابو عبد العزيز وقال بعد ماتتخرج نملك عليها
ورايك مو مهم ..!!
ام سالم : هذا زواج مو لعبه .,.
مشاعل : ايه ماما والله حصه قمر وتستاهل سالم وكمان
الفله كبيرهـ ونبيها تمليها لنا .. بزران خخخخخخخخخخخخخ
أم سالم : ( بعصبيه كبيره) انكتمي انتِ ..
مشاعل : زعلت وراحت غرفتها ..
ابو سالم ( مستغرب من ام سالم وردهـ فعلها ) : الحين ابي افهم
وليه وش فيها حصه ماتبينها ممكن اعرف ..!!
ام سالم : بس ماهي عاجبتني مدلعه وعنيدهـ ..
ابو سالم : انا وسالم شايفين العكس طبعآ ..
ام سالم : ايه انتم ماتعرفون الحريم زين .. من برا هالله هالله
ومن جوا يعلم الله ..
ابو سالم : والله ماصدقتي احنا نعرف الحريم ونعرفهم زين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اقول سكري الموضوع ولا عاد تفنحينه لأنه منتهي والله يتمم على خير ..
أم سالم : انقهرت حيل وراحت لغرفتها .,
آآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر انا ماصدقت اخلص من امها جت بنتها ,,
آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياربي انا وش اسوي بتجيني جلطه لو تزوج
ولدي من بنات آمنه والله لاانهبل .,. وش اسوي يالله
مافيه حل الا اقنع سالم .. يتزوج بنت خاله .. والله نجوم الظهر اقرب
لهم .. بس سالم مايتزوج يعني مايتزوج حصه ..
..
فكرت تتصل على سالم ..
أم سالم : سالم وينك ..؟
سالم : هلا يمه وش فيك معصبه !!
ام سالم : تعال للبيت بسرعه ,,
سالم : يمه انا بالنادي ومع الشباب ماينفع بعدين
أم سالم : اقول تعال مدام النفس طيبه ..
سالم : طيب على امرك يالله مسافه الطريق وانا عندك ..
..


( في النادي )


سالم : غريبه وش فيها الوالدهـ معقوله شعوله رافعه ضغطها !!
عبد العزيز : اصلن امك طول وقتها وضغطها مرتفع ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : ( يناظر بعد العزيز بأستحقار ) .. عن اذنك ياولد العم ..
عبد العزيز : ( بضحكه ) الله معك ..
طلع سالم وهو متنرفز من عبد العزيز اشلون يتكلم على امه قدام الشباب
ويضحكون عليه بعد ..
سالم : ( بينه وبين نفسه ) قال ولد عم قال ,,

..


( في بيت سالم )



ام سالم تنتظر سالم على احر من الجمر ..
طلع سالم يدور امه ..
سالم : بابا وين الماما ..
ابو سالم : ليه مو تقول طالع للنادي وش جايبك
سالم : ايه جابتني من النادي ومعصبه بعد ..
خوفتني صاير شيء ..
ابو سالم : هي اتصلت عليك ..
سالم : ايه بابا صاير شيء بينكم ..
ابو سالم : الله لايعطيك عافيه من مرهـ
اقول يايبه ارجع للنادي وانا اتصرف ..
سالم : بابا انا ضارب مشوار وتبيني ارجع ماني راجع لين افهم السالفه
أبو سالم : (بصوت عالي ) اقول ترجع وعيونك ماتشوف الدرب ..
يالله اسمع الكلام وروح ولاتشغل بالك بأمور مالها معنى .. ولو اتصلت
عليك لاترد ..
سالم : طيب بروح بس فهمني الله يخليك لازم افهم ..
ابو سالم : تدري انها متصله عليك تقول لك لاتخطب حصه
تبيك لزينب ..
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحين هذا هو الموضوع .. اصلن زينب ورعه وتوها بالثانوي ويني
ووينها .. تبني آخذ وحدهـ اربيها خخخخخخخخخ
ابو سالم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالله يايبه
روح وهذاك وعرفت السالفه توكل بس ..
سالم : بس قلها اني احب حصه وابيها كود تبطل ..
ابو سالم : استح ياولد ..
سالم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طلع سالم من الصاله وانتبه لأمه واقفه عند الدرج وتنادي له بشويش
سالم راح لها ..
ام سالم : ( بهمس ) تعال غرفتي ..
سالم : ياربي ..
..


ام سالم : الحين حصه احسن من زينب ..
سالم : ياماما وش جاب الطاري الحين ..
ام سالم : افهم كنك تبي رضاي حصه شيلها من بالك ..
ولا قسم بالله زواجك مااحضرهـ فاهم .,
سالم : ( بحزن ) ياماما انا احبها ,.,
ام سالم : حبتك القرادهـ لاتزوجت زينب بتحبها اكثر .,
نا قلت لك الي عندي وانت حر ..
سالم طلع من امه وهو زعلان .. وراح بسيارته


( في سيارهـ سالم )


سالم : يااااااااااااااهـ حلم عمري بينقضي بكلمتين ليه ياماما كذا
ياما تمنيت حصه .. والحين تحرميني منها .. انا اخفيت عنها حبي
من سنين وكنت ابي ابين لها لاتزوجنا والحين كل شيء يضيع مستحيل !!



:

( في الأسكان )


ليان : سارهـ خذي شنطتي وانا ابنزل الأكياس..
سارهـ : طيب ..
طلعت سارهـ للشقه وليان راحت تشيل الأكياس من السيارهـ
فجأهـ لقت الرجال نفسه يناظرها من السيارهـ .. ومتلثم بعد
ليان خافت وارتبكت .. وماعرفت ايش تسوي ..
ليان : ياربي هذا وش شيء شكله بيخطفني خلني اشيل الاكياس
واطلع بسرعه ..
راحت ليان تشيل الأكياس ومرتبكه كثير تشيل كيس ويطيح كيس
ونظراتها على سيارهـ الرجال المتلثم .. خايفه لأيكون معاهـ احد
ويخطفونها ..
..
طلعت للشقه ..



انتهى البارت
توقعاتكم أيش راح يصير بالأيام الجايه

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً