عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-2008, 01:27 PM   #53
بـلا ميعـــاد
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story





××البارت الرابع ××



فرحت أميرهـ مرهـ وتقول : ايه ياناصر مردك لي , وهه يحبني !

فتحت الرساله ( من سارهـ )
معليييييييش امورهـ كان عندنا عزيمة ومالحقت ارد عليك
سوووري اقابلك بكرهـ ياعسل ,, : )


اميرهـ : لاياسارهـ مو وقتك أبدآآآآآآآآآآآآآآآ ياليل التحطيمـ
آآآآآآآآآهـ يالقهر حسبتك ناصر , اوووووووف بس ,




( في الصباح في بيت عبير )

ام ناصر : ياربي من العيال ذولي بيجننوني مايقومون على السيرهـ
ساعه على شان اصحيهم ..

دقت الباب على ناصر : ناصر ياناصر قوم الساعه9 ومارحت الدوام
ناصر فز من نومه : قولي والله يايمه .. والله اليوم بنجلد ..
ام ناصر : انتم مايبيلكم إلا كذا ..
ناصر : ياهأ يمه والله قلبي طاح .. رشي مويه ولاتخرعيني
ام ناصر : هههههههههههههههههههه تستاهل يالله قم بس
خلني اصحي العله الثانيه الحين ساعه على بال ماتقوم
ناصر: ( قام وباس راس الوالدهـ ) .. تعبناك معنا يالغاليه الله لايحرمني هالوجه
ام ناصر: من لي غيركم .. يالله ياوليدي غسل وصلي وانزل افطر ,
ناصر: ابشري يالغاليه ابشري



أنسدح ناصر على السرير وأخذ جواله ولقى رساله ( من حياتي )
ناصر : يووووهـ وش هالرساله على الصباح , شكلها زعلانه مني حيل
خلني اراضيها ماتستاهل امورتي ,


أميرهـ دق جوالها واحت ركض ( بتعب ) : خيييييييير
ناصر: اول شيء صباح الخير
اميرهـ : بدون نفس صباح النور , نعم بغيت شيء !
ناصر: أبد حبيت أسمع صوتك ,
اميرهـ : هذاك وسمعته وغيرهـ !!!!!!!!!
ناصر: ( بهمسه خفيفه) امورهـ حبيبتي
أميرهـ : .........................
ناصر : اميرتي , قلبي يلا عاد .. تكفين مااحبك زعلانه ..
اميرهـ : ........................
ناصر: ( بصوت هادئ ) انا آسف والله ماادري شلون طلعت مني
وسكرت الخط .. ياحبني لك مقوى على زعلك
أميرهـ : مقبول أسفك ياسيدي , ويالله باي ..
وسكرت الخط ..



ناصر: طوط طوط طوط ..........
افا سكرت الخط , يعني وحدة بوحدة هه
مالت عليك من بنت , أنا الغلطان الي دقيت عليك !



ونزل ناصر يفطر ولقى عبير
والوالدهـ جالسين يفطرون .. وفكر بأي طريقه
على شان يسأل عن ليان .. .......


ناصر : مابغينا نشوفك يالجنيه
عبير: يالله صباح خير ..
ناصر: ايييييييييه ماكأن عندك أخو أسمه ناصر..
مشغوله مع صديقتك
عبير( بتعجب ) : ايت وحدهـ ,
ناصر : الي جات ذاك اليوم
الوالدهـ : يمكن يقصد ليان ..

عبير: اييييييييييه .. ليان ذاك اليوم جت تاخذ الألبوم حقها وتغدت وراحت
ناصر : ايت ألبوم ؟؟؟؟

عبير: ( بعصبيه ) ماما شوفي ولدك ذا خليه يبطل لقافـه .. يدخل عصه بشيء
مايخصه اوووووووووووووف بس .. وقامت من الفطور وطلعت لغرفتها ,
الوالدهـ : الله يهديك ياناصر وراك كذا لاتسأل كثير .. وخصوصا شيء
يخص البنات

ناصر: ول ..!!!!!!
ماقلت شيء بس مجرد سؤال وهي شكلها متضايقه وحطت الحره فيني
بس سألت وش هو الألبوم زعلت !!!!!!!!!!!!!!!
الوالدهـ : والله احترت فيكم .. كل بس وانا بعدين اشوف وش سالفتها ..
ناصر: ايه وش ورانا خخخخخخخخخخخخ
عبير كانت متضايقه او بالأحرى تغار كثيييييير من ليان , مع انها تحبها وتعزها
بس ماتدري ليه تتنرفز لما يجيبون طاريها وتعصب كثير .. ويمكن سالفه
تركي الاخيرة زادت من غيرتها ..!!!

ناصر : الحمد لله .. عوافي يالغاليه
الوالدهـ : الله يعافيك ..
ناصر: يالله توصين بشيء ..
الوالدهـ سلامتك ياوليدي بحفظ المولى
ناصـر : اييييييه يمه لاتحسبوني اليوم بالغداء ابتغداء عند الشباب
الوالدهـ : الي تشوفه
ناصر : يالله مع السلامـه ,


الوالدهـ: مع السلامه .. ( تنادي على الخدامه ) ميري تعالي شيلي الفطور ..
وخلني اروح أشوف عبير وش سالفتها .. وأمر ام متعب وأتطمن عليهم ..




( في غرفه عبير )

الوالدهـ : عبير يمه أفتحي الباب ..
عبير : ماما خليني شوي ماابي اروح الجامعه ..
الوالدهـ : يمه عبير وش فيك .. افتحي الباب مو تخليني واقفه ..
عيب يمه .. يالله بنيتي أفتحي الباب ..
عبير: فتحت الباب .. وترمي نفسها بأحضان أمها وتصييييييييح
الوالدهـ : ( بخوف ) .. وش فيك يابنيتي عسى ماشر !!!!!
عبير : ( مسحت دموعها ) لاياماما بس متضايقه شوي
الوالدهـ : وش فيك علميني منهو مزعلك .. بس
عبير: لابس ضيقه صدر يالغاليه لاتشيلين هم
الوالدهـ : اكييييييييييد ..! مع ان عيونك تقول غير كذا بس بخليك الحين
يالله مافيه غياب .. تجهزي وروحي الجامعه وغيري جووو ..
عبير: صدقتي ..
وراحت عبير.. تجهز للجامعه ..



( في السيارهـ )

عبير كانت تفكر كثيييييييييير .. بتركي وتحاول تلفت انتباهه بأي وسيله
وماتدري وش تسوي وهي خايفه بأن تركي يعجب بليان ..
دق جوالها ( منى تتصل بك )
عبير : هلا منى
منى : صباح الخير يادوووووووبه كيفك
عبير : صباح الورد .. الحمد لله بخير بشريني عنك
منى : وش فيك كنك تبكين ولا نايمه .. عسى ماشر ,
عبير : تخنفها العبرهـ ) لا أبد بس متضايقه ..
منى : من أييش ؟ علميني والله أوريك فيه ..
عبير: ايه بعلمك بس مو الحين بروح للجامعه ولاطلعت اكلمك ..
منى : على راحتك ..
اقووول .. تراني بنخطب ..
عبير : صددددددددددق !!!!!!!!!
منى : ايه والله بس للحين ماصار شيء ..
عبير: منهو سعيد الحظ ..
منى : بحياء شديد ) محمد ..
عبير : قولي وقسسسسسسسسسسم ..
منى : ايييييييييه يافرحتي بس
عبير: محمد ماغيرهـ صديق ناصر ..
منى : اييييييييييه ايه ماغيرهـ قبل امس جاء هو وأهله ..
واهلي مرهـ معجبين فيه .. وبأهله كمان ..
عبير : احلى خبر والله .. يالله توفيقك ويارب يسعدكم ..
منى : امييييييييييييييين يارب ..
والله يتمم على خير والملكة الشهر الجاي ..
عبير: زيييييين والله مبرووووووووك مقدمآ ويستاهلك هالنشمي
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
منى : هههههههههههههههههههه يالله مااطول عليك واكلمك بعدين
واشوف وش عندك ......!!!!!
عبير : على خير ويمكن اجيكم بكره او اليوم
منى : زين ردي خبر ..
عبير: يالله بمان الله
منى : مع السلامه ..



منى بنت خال عبير .. والقربيه لها وصندوق أسرارها .. خطبها محمد
صديق ناصر .. وكانت علاقتهم مبنيه على الرسايل .. ومحمد رجل خلووق
ومعروف بخفه دمــه ..

وكانت تفكر عبير ) : ياربي ليه انا قاسيه مع البنت .. وهو ماصار شيء واحقد بدون
سبب .. هي صديقتي والمفروض ماافكر كذا .. صدق انا غبيه خخخخخخخخخخخ
خليني امرها اشوف راحت ولالا



( في الأسكان )
ليان : يالله ياهبه وانتِ وحصه تأخرت ..
هبه : يالله انتِ انزولي واحنا جايين
ليان : يالله بسرعه ترى وقسم اروح عنكم
هبه : اوووووووص بس
ليان : كانت في السيارهـ تنتظر هبه وحصه وفتحت الملزمه تذاكر شوي

..

تركي : كان متأخر نص ساعه عن الدوام .. وكان مستعجل مرهـ ..
( وينادي ) محمد .. ماشفت وين محفظتي ..
محمد : لا والله دورها زين ..
تركي : يؤؤؤؤؤؤؤؤهـ ماني فايق .. لها وقته تضيع
محمد : ايييه شوفها يالحول فوق التلفزيون هههههههههههههههههههههههه
تركي : ساعه اروح وجي ولاشفتها خخخخخخخخخخخخ
يالله باي ..
محمد : لاتتأخر بكلمك بموضوع لاجيت
تركي : طيب باي ..

محمد دق جواله .. ( روحي ) يتصل بك ,
منى : ( بدلع ) الووو
محمد : ادوووووخ انا .. اروح شربه انا .. ياحياتي انا
خخخخخخخخخخخخخخخخ
منى : (بحياء ) عن الهبال بس .. صباح الخيـر !!
محمد : ياصباح النور والسرور .. ( بهمسه ) يامعفنه وحشتيني !!
منى : كيف تجي ذي معفنه ووحشتيني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
محمد : امس مانمت الليل .. قولي ليه ؟
منى : ليه ؟
محمد: سارح فيك واتخيلك .. اتخيــل ...........
وسمع صوت صراااااااااااااااااااااااااخ كبير .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آهـ
محمد : ياساتر .. وش ذا .. باي اكلمك بعدين
وسكر الخط .. وركض للشباك


بصراخ كبير : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ .. آهـ يارجولي آهـ
سمعت ليان الصوت : بصراخ كبير ( حصه ) .. لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
ونزلت وهي تجري من السيارهـ وهي تصيح حصه حصه
تركي : نزل من السيارهـ ومايدري وش السالفه .. وشاف منظر حصه
والدم يجري من رجولها .. وبصدمه من الدهشه ( انا آسسسف ) .. ماشفتها
ليان : بأستغراب ( وش جايبه هنا ) .. ( بعصبيه وهدموعها تسابقها )
ماتشوووووووووف انت بغيت تموت
اختي .. الله يقلع عيونك ياشيخ ..

حصه : آآآآآآآآآآآهـ يارجولي ماني قادرهـ اتحرك .. خلاص بموووت
ليان : ( وبصراخ ) هبه نادي السواق . ولا تصرفوا بسررررررررعه بسرعه ..
عبير: وصلت وهي تضارخ وش فيكم .. حصه سلامتك .. وش صاير ..
ليان : الأخ صدمها ( وتأشر على تركي )
.. وياربي بسرررررررعه لاصير فيها شيء

محمد: سلامات سلامات .. وش صاير ..
تركي : ............. ( بأرتباك ) ..
امم محمد الي شفته الحين لامن شاف ولامن درى فاهم
لحد يدري من العيال اوكيه !!!!!!!!!!!!
محمد: يناظر بتركي ( بثقه) .. اوكيه .. !!

تركي : ياالله تعلوا اوديكم انا .. بسررررعه يالله لايجيها نزيف ..
ومعليش البنت واختها يركبون لان لازم تتمدد ..
ومافيه مكان ..( و يقصد عبير وهبه )
عبير تناظر تركي بنظرهـ (غضب وحقد )..
اوكيه انا وهبه رح نجي مع آسف يالله ياهبه ..

(في سيارهـ تركي )
ركبت ليان وحصه مع تركي وكانت حصه
تبكي من الألم .. وليان كانت ضامه اختها
وتبكيييي ..
وفجاءهـ

ليان :( بخوف شديد ) حصه .. حصه .. ردي علي
حصه ؟؟ (بصراخ )حصه لااااااااااااا




أنتهى البارت .. الرابع



توقعاتكم !!


بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً