عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2006, 07:30 AM   #1
عاشق الفردوس
مطرود من الملعب
 
افتراضي بليز لا يدخل الا البالغ ههههههههه

هااااااي شباب وصبايا <<<< هاذي للهاي كلاس وراعين النيدو
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته <<<< لبنوتاتنا الحلوات وشبابنا الرايق



حبيت اسدح موضوعي المتواضع بصراحه بس كان يقرقع بقلبي من زمان واخر شيء خربتها وابقوله



الصراحه هاذي حادثه واقعيه صارت لي الاسبوع اللي راح يوم الخميس الساعه عشره ونص بالليل تقريبا

كنت طالع اسربت كالعاده بلحالي للعليا واتمشى واتعشى (حشا يبي يقول قصه حياته )

المهم ومالكم بالطويله كنت اتمشى واتمشى وادوج واروح واجي واجي واروح ( على شحم عاد ماهي حلا )

المهم مسكت طريق العليا العام من اوله وصافق اغنيه رابح صقر من هواني هويته << ياقديم وقاعد اتكهرب من الرجه

المهم وانا قاعد اسوي سحبه مايكل وانا داخل السياره الى القى بخشتي تفتيش يعرفونه راعين العليا
<<<<< ياخبره

وانا مكتم الموتر قلت والله هاذي البلشه

وش الحل ياولد


مافيه الا حل واحد اني اكنس واخش اقرب لفه على اليمين قبل مايقشعون التضليله


واااااااادعس وازر على الموتر لين قام يصيح واخششه بين المواتر واساقط لين وصلت اللفه لاني كنت ماسك اليسار من غباي وابخش للفه يمين

ويوم خشيت باللفه وانا اروق ويهدا بالي وتخف الصدمه الكهربائيه عندي

<<اذا طول المسجل خاصه اذا كانت اغاني فيفيتي سنت يهز ويتكهرب لا اراديا تراني ماني عبد لاتخافون اهلي يقولون اني اشبه وائل كفوري بس اخوياي يقولون انت نسخه من ياسر القحطاني

ودخلت حي هادي ورايق واهم شيء انه فاضي لاني رجلي حاره ودايم داعس

وادعس بالموتر لين وصلت اللفه اللي تطلعني على الشارع العام وانا اهدي السرعه لان قبله مطبات ايه هين تسمع بالمطبات انت وخشتك
ويوم اني اهدي يالربع والا ماتشوف عيني الا راعي البي ام الحوت تقشع سيارتي ويكسر النور الخلفي وانا توني مصلحه ودافع فيه دم قلبي

انا طرطعت من القهر وانا افتح درج الشنطه واطلع منه الفرد ناوي شر

واطلع من سيارتي واصفق باب موتري من الغبنه واجي متجهه لراعي البي ام ناويه ناويه

بس قبل لاوصل لبابه لفت نظري شيء ان راعي السياره مانزل والسياره مكتمه مررره حتى من قدام بصراحه قعدت افكر شوي

قلت اخافه من الخلعه مات

ولا قلت انه طفران ومقصد ودافع دم قلبه عليه ومن القهر جته جلطه

<<<<< دارت افكار كثيره بعقله اذا كان فيه عقل



انا ماقدرت استحمل بديت اطق بكعب الفرد قزازته ياقوي

قلت انزل عشان نتفاهم

وبرضو ابو الشباب مو راضي ينزل

انا قفلت معي بصراحه قلت ابفتح الباب ومسكت الباب واحاول افتحه ولقيته مقفل قلت يالملعون خايف تطلع

والله ماتتحرك لين تجي الدوريات ويفتحون بابك وراسك بعد

وبعد ثواني القى الدريشه تفتح نصها قلت بس اخيرا ابن ال*** بيدفع الفلوس <<< مادي درجه اولى بس الحق حق

وانا اللي اقرب من الدريشه ابشوف من داخلها لانها مكتمه ومفتوحه شوي بس قلت شكل الي داخل معه خويتيه وتورط

ويوم قربت والا يخربها راعي البي ام ويفتح الدريشه كلها



وانا اللي افتح فمي وتزغلل عيوني وتكبر وتصير جاحظه


اللي داخل البي ام بنوته

وانا اللي يفحط قلبي وانلحس وتجيني النفضه المعتاده بس من دون كهرب يعني على خفيف نفضت كتوفي بس

عاد هي اللي تكلمت وهي مرتبكه وحالتها حاله بس ولابسه لثمه بس طالعه قذيفـــه قالت اسفه اني صدمتك وحقك يبي يجيك كامل وزياده بس تكفى ماله داعي شرطه

يوم قالت حقك يبي يجيك كامل وانا اطمـــئن وارتاح <<< دريت انها بنت نعمه

عاد انا قلت من بثارتي قلت لا عادي ماصار الا الخير كل واحد يصلح سياره الثاني متعود على الهوشات

عاد قلت ابسوي رومانسي معها قلت انشالله انتي بخير ولاصار لك اذى

<<كلمه اذى متعوبه عليه

وبينما الوضع كذا طلبت مني طلب غريب ورهيب بنفس الوقت :

قالت ممكن رقمك

انا من اللحسه قلت ليش

بصراحه خفت قلت اخاف تطلع بنت مسئول تخليني اتكي ورى الشمس

وانا وراي عيال واطفال ومجتمعي يحتاجني

قالت عشان اكلمك وتعطيني رقم حسابك عشان احولك المبلغ لرقم حسابك

قلت مع الاسف انا ماخذ الا كاش

يد بيد وانا عمك

يوم شفت انها مصره قلت ياولد مانت خسران شيء انت طفران حاليا خل بنت هالنعمه تصرف عليك وتنغنك من دون مقابل طبعا

واسدح لها رقمي عاد رقمي شوارع قالت انشالله حساب الصدمه يبي يكون بحسابك بكره

عاد انا يوم شفت ان وضعها فررري ولاحظت هالشي ان اول ماكلمتني كانت متلثمه وبعدين فكت اللثمه وتحجبت بصراحه انا طاار عقلي

وش الجمال ذا
وش الحسن الملائكي

يعني جمال خيالي والله

توني ادري ان السعوديات مزيونات
يعني بنوتاتنا مزيونات زي كذا

ولا ذي حاله شاذه يعني من كل مليون سعوديه تطلع وحده حلوه ومزيونه والباقيات على الرصيف

ولا انا ماني شايف خير

بس جمالها لحس مخي لحس

وسلهمت بعيونها انا انفضخ قلبي والله كنها تترجاني تقول ممكن هالحين امشي لان الوضع صعب وانا ابرجع
للبيت

قلت لها وانا مفهي وفاتح خشتي

من عيوني بحفظ الله والوعد الصناعيه

بس قبل لاتروحين انا حاب اعرف اسمك اذا سمحتي

قالت اسمي نووووف ويدلعوني نوفا

قلت يدلعونك نيفيا؟؟

قالت لا لا يدلعوني نوووووفا
اموت بالبنات خاصه اذا مدو براطمهم وهم معصبين ودي اكلهم <<< ياوحشي
قلت اهااااا فهمت نوفا

قلت طيب حياتي روحي بحفظ الله

يوم حركت وانا اجمرك لوحه سيارتها <<< ذيب مايضيع حقه

وتطلع ن و ف السعوديه 999

قلت بس هاذي والله اللي طاحت ولاسمى احد عليها

<<<< اخير تبي تقبر الفقر وتبي تنطخ يافصولي

اخيرا تبي تسوق بي ام

وعاد يوم طلعت للشارع العام وانا اضحك ضحكه تافه

واقول ردتك الايام يامغرور يامدلع ياللي علينا من اول شايف حالك <<<مادري وش دخل البيت بالمووضوع



وبس نقطه انتهى


بس تبون الصراحه الحادثه صارت لي حقيقه والله بس انا اضفت لها شيئا من ابداعاتي ايه هين


بس انا ملاحظ ان الفتاه السعوديه مطيحه الميانه الايام ذي وباديه تتحدى الانظمه وتسرق مفاتيح سياره البابا والماما عشان تسوق ولنا بمخيمات الثمامه دليل

انا اقول لكل شاب سعودي غيور اذا شاف بنوته تسوق يحجر لها ويوقفها ويقولها ياتعطيني بسيارتك دوره ولا اعلم ابوك

الضاهره منتشره ويوم عن يوم تزيد واحذر كل البنوتات انهم يركدون عشان مو كل يوم بيطلع واحد حبيب مثلي ويمشي الموضوع
فيه شباب يلعبون على الحبلين

واخيرا اتمنى الموضوع يعجبكم يالزكرت واعذروني على الاطاله لاني مبتدئ يعني مستجد يعني 101

واتمنى الموضوع يعجبكم ويوسع صدروكم



على فكره تراني شبكتها وقريبا ابتزوجها وكلكم معزومين والحاضر يعلم الغايب


مغليكم وكاتب هاذه السطور الذهبيه فيصل عاشق نوف راعيه البي ام وركزو على البي ام ولا لو ان الدعوه على نوف كان سحبت عليها <<< نذل

تشاوووووووووووو



تحياااااااااااااتي

عااااااااااااااااااااااااشق الفردوس

عاشق الفردوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس